English کوردی
عنا
الاهداف الرئيسية للمصرف
الاستراتجية المصرف
مجلس الإدارة
الهيكل التنظيمي
الحوكمة
الحسابات المصرفية
بطاقات مصرف أربيل
الخدمات الائتمانية
الحوالات المصرفية الداخلية والخارجية
تطبيق مصرف اربيل
التقارير المالية الفصلية و السنوية
تحليل البيانات المالية
هيكلية ملكية المصرف
تحليل المؤشرات الأداء الرئيسية
اجتماعات الهيئة العامة
عدد الاسهم المتداولة
وحدة حماية حقوق المساهمين
مكافحة غسل الاموال و التمويل الارهاب
نظام التحاسب الضريبي الامريكي
رئيسي اتصل بنا
زبائن مصرفنا الكرام… استنادا لتعليمات البنك المركزي العراقي ولغرض تعزيز اواصر الثقة والاطمئنان بين المصرف والجمهور عموما ونشر الوعي المصرفي بين الزبائن والموظفين وحماية الجمهور وتثقيفه ولما في ذلك من اثر على استقرار التعامل المالي. يسرنا ان نعلمكم بافتتاح قسم (الشمول المالي والتوعية المصرفية وحماية الجمهور) وسيكون القسم مسؤولا عن مايلي:
1- استقبال الشكاوي والاستفسارات عن اي مخالفة او ملاحظة بموجب النموذج المعد لهذا الغرض ويتم تلقي الشكاوي بالطرق الاتية:- – البريد الالكتروني – البريد الشخصي – الهاتف النقال
2- يلتزم القسم وبعد دراسة الشكاوي بتقديم رأيه للزبون خلال مدة اقصاها (15) يوم وسيتم اعلامكم بالنتائج خلال مدة (5) ايام من تاريخ انتهاء التحقيق. 3- وفي حالة عدم حضوركم سيتم ارسال الرد من خلال
4- ستكون الشكاوي المقدمة الينا محاطة باقصى درجات السرية الخاصة ومنع تسريب المعلومات عن زبائن مصرفنا .
5- سيكون موظفي قسم (الشمول المالي والتوعية المصرفية وحماية الجمهور) بالرد عن استفساراتكم عن منتجات المصرف كافة. 6- يجب ان لايكون موضوع الشكوى منظورا امام القضاء. 7- يمتنع المصرف عن تقديم الزبون الى القضاء طالما الشكوى المقدمة من الزبون لاتزال منظورة من القسم .
حقوق و مسؤوليات الزبون
عرض
دليل حماية المستهلك
نشرات اعلامية
عن المصرف:عرض
انواع الحسابات:عرض
حقوق الزبون:عرض
ودائعكم محمية تحت سقف الشركة العراقية لضمان الودائع:عرض
0990 745 751 964+
[email protected]
أربيل – شارع خانقا – مقابل وزارة البلديات
حساب الشاطر
انواع الحسابات
عن المصرف
حقوق الزبون
مسؤوليات الزبون
ودائعكم محمية تحت سقف الشركة العراقية لضمان الودائع